رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى في الفيوم 2023 بالساعة والدقيقة

موعد صلاة عيد الأضحى في الفيوم 2023 بالساعة والدقيقة

ننشر موعد صلاة عيد الأضحى في الفيوم 2023 حتى يمكنك التعرف على التوقيت المحدد لإقامة صلاة العيد في المساجد بجميع المناطق المختلفة بالمحافظة.

يتأهب العديد من المسلمين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك في المساجد والساحات خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يقوم كل منهم بضبط المنبه قبل ميعاد الصلاة بفترة وجيزة للوضوء وارتداء الملابس ومن ثم التوجه إلى المسجد للصلاة في جماعة.

​​​​​​​

صلاة العيد الكبير في الفيوم الساعة كام؟

تستطيع التعرف على موعد صلاة العيد الكبير 2023 في الفيوم بالدقائق، حيث من المقرر أن تنطلق التكبيرات قبل الصلاة بفترة معلنة قرب الصلاة ليستعد لها جميع المسلمين الكبار والصغار.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في أكتوبر على أن تكون الساعة 6:25 صباحًا، وبذلك تكون بعد شروق شمس أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الأربعاء 28 يونيو الجاري.

صلاة عيد الأضحى 1444- 2023

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.