رئيس التحرير أحمد متولي
 هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن في عيد الأضحى 2023؟

هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن في عيد الأضحى 2023؟

يتساءل العديد من المواطنين هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن في عيد الأضحى المبارك 2023، لتحديد مدى إمكانية زيارة الحديقة خلال فترة الإجازة الرسمية التي يتم الحصول عليها بمناسبة بالعيد.

تعتبر حديقة الحيوان الموجودة في الجيزة من أبرز الأماكن التي تكتظ بالزوار في الأعياد والمناسبات، حيث يميل الأطفال إلى زيارتها دونًا عن باقي الأماكن المختلفة.

 هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن في العيد 2023؟

يتساءل المواطنون، هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن في العيد 2023 وذلك بعدما تم إغلاقها لفترة في إطار التجديدات التي تقوم بها الحكومة المصرية.

تعمل حديقة الحيون بالجيزة على مدار إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 لتستقبل الزوار من جميع المحافظات المختلفة.

​​​​​​​

متى تفتح حديقة الحيوان 2023 في عيد الأضحى؟

يهتم العديد من الزوار بمعرفة موعد فتح حديقة الحيوان حتى يتمكنوا من الوصول باكرًا لقضاء يوم مميز في الحديقة التي تبهر الأطفال كثيرًا، وذلك من خلال الحيوانات المختلفة الموجودة بداخلها.

استعدت حديقة الحيوان لاستقبال الزائرين من الأطفال والكبار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2023، حيث تبدأ مواعيدها من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا وذلك على مدار أيام عيد الأضحى، وبذلك تستطيع التوجه إلى الحديقة في المواعيد التسالف ذكرها.

الجدير بالذكر، أن عيد الأضحى من أبرز المناسبات التي يستعد لها الأطفال على وجه الخصوص للتنزهة بالعديد من المناطق المختلفة على رأسها حديقة الحيوان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.