رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تذكرة حديقة الحيوان في عيد الأضحى 2023 والمواعيد

سعر تذكرة حديقة الحيوان في عيد الأضحى 2023 والمواعيد

تحرص العديد من الأسر المصرية على معرفة سعر تذكرة حديقة الحيوان في عيد الأضحى 2023 والمواعيد، وذلك كونها من أبرز الأماكن التي يقصدها الكثير في الأعياد والمناسبات.

وتعتبر حديقة الحيوان من الأماكن المحببة لدى الأطفال على وجه الخصوص، حيث تكون بمثابة الرحلة المنتظرة لهم، لذا يتوجه إليها العديد من المواطنين قانطي المحافظات الأخرى.

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2023 في عيد الأضحى

يهتم الكثير بمعرفة سعر تذكرة حديقة الحيوان 2023 في عيد الأضحى، قبل التوجه إلى مقرها إلا أنها تتميز بأسعارها المناسبة لجميع الفئات، وهو الأمر الذي يجعلها المكان الأول الذي يخطر على تفكير الأسر المختلفة.

تبلغ سعر التذكرة للفرد 5 جنيهات فقط لا غير وذلك للمصريين، حيث يتم دفع تذكرة كاملة للطفل الذي بلغ من العمر 5 سنوات، و20 جنيها لغير المصريين.

​​​​​​​

مواعيد حديقة الحيوان في عيد الأضحى 2023

ومن أبرز ما يشغل تفكير العديد من المواطنين الذين يرغبون في التوجه إلى حديقة الحيوان بالجيزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك هي مواعيد عمل حديقة الحيوان في العيد.

استعدت حديقة الحيوان لاستقبال الزائرين من الأطفال والكبار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2023، حيث تبدأ مواعيدها من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا وذلك على مدار أيام عيد الأضحى.

الجدير بالذكر، أن عيد الأضحى من أبرز المناسبات التي يستعد لها الأطفال على وجه الخصوص للتنزهة بالعديد من المناطق المختلفة على رأسها حديقة الحيوان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.