رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن مبادرة كلنا واحد 30 يونيو.. تعرف عليها من هنا

أماكن مبادرة كلنا واحد 30 يونيو.. تعرف عليها من هنا

طرحت وزارة الداخلية أماكن مبادرة كلنا واحد 30 يونيو 2023 وذلك احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث يتم توفير مختلف السلع أمام المواطنين بخصومات خاصة على أسعارها.

ونسقت وزارة الداخلية مع كبرى الشركات والكيانات الصناعية والتجارية وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى والمطاعم ومحال الحلويات لتوفير منتجاتها المختلفة، من أجل توفير أماكن مبادرة كلنا واحد 30 يونيو.

وذلك من أجل تحقيق أقصى استفادة للمواطنين الراغبين في الحصول على السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في أسواق الجملة والتجزئة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وتأتي أماكن مبادرة كلنا واحد 30 يونيو بالتنسيق بين وزارة الداخلية  مع 54 مولا تجاري، بالإضافة إلى 27 سلسلة من محلات الحلويات، والتي يصل عدد فروعها 313 فرع.

هذا إلى جانب التنسيق بين وزارة الداخلية و71 سلسلة مطاعم وكافيهات، والتي يصل عددها إلى إجمالي 581 فرعا، بجانب 26 سلسلة من محلات الملابس والتي يبلغ عددها 562 فرعا.

وأوضحت وزارة الداخلية أن أماكن مبادرة كلنا واحد 30 يونيو ستحتوي على مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة مع خصومات خاصة.

 وأضافت وزارة الداخلية أن المراكز التجارية التي تشارك في مبادرة كلنا واحد 30 يونيو، ستشهد العديد من المظاهر ضمن الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

أين توجد فروع مبادرة كلنا واحد 30 يونيو؟

أتاحت وزارة الداخلية رابط إلكتروني عبر موقعها الرسمي على الإنترنت إمكانية التعرف على أماكن مبادرة كلنا واحد 30 يونيو 2023، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي بالضغط هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية