رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك شغالة بكرة الأحد 2 يوليو 2023؟

هل البنوك شغالة بكرة الأحد 2 يوليو 2023؟

هل البنوك شغالة بكرة الأحد 2 يوليو 2023 من الأسئلة التي رددها العديد من العملاء خلال الساعات الأخيرة، وذلك كي يستطيعوا تحديد مدى إمكانية التوجه إلى إحدى البنوك من عدمه لإجراء المهام البنكية المختلفة.

وكانت قد بدأت عطلة البنوك الرسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2023 يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، وفقًا لقرار البنك المركزي الذي توافق مع الإجازة التي منحها رئيس الوزراء لجميع موظفي القطاع الحكومي وشركات قطاع الأعمال والوزارات وغيره من المصالح الخاصة.

هل البنوك تعمل يوم الأحد 2 يوليو؟

يترقب العديد من العملاء موعد استئناف العمل في البنوك المختلفة للاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها البنوك بفروعها، لذا هناك اهتمام كبير من قبل المواطنين بتلك الجزئية الخاصة بمواعيد العمل.

لن تعمل البنوك المصرية غدًا الأحد الموافق 2 من يوليو المقبل، حيث ينضم إلى الإجازة الرسمية التي منحتها الدولة لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2023.

​​​​​​​

أول أيام عمل البنوك بعد إجازة عيد الأضحى

تبدأ البنوك في استقبال عملائها من جديد يوم الثلااثاء الموافق 4 من يوليو المقبل، ليمكنك الحصول على الخدمة التي ترغب بها دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

استمرت إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة 7 أيام متتالية منذ وقفة عرفات وحتى يوم الثلاثاء، وذلك بعدما تم مد الإجازة بعد إضافة عطلة 30 يونيو إليها، والتي تعد من الإجازات مدفوعة الأجر التي تمنحها الحكومة لموظفيها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.