رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023-2024 بالرقم القومي في جميع المحافظات

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023-2024 بالرقم القومي في جميع المحافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023-2024 بالرقم القومي للمقبلين على الدراسة بها والصف الأول الابتدائي في العام الدراسي القادم بجميع المحافظات.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023

وتفتح الوزارة لينك نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023 والذي من خلاله يتاح لولي الأمر معرفة المدرسة الحكومية التي تم قبول ابنه وابنته بها في كي جي وان 2024 المقبل.

وكانت الوزارة قد أعلنت فتح رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023- 2024 بالمدارس التجريبية والرسمية لغات وعربي عقب الانتهاء من التسجيل بجميع المحافظات.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024

وبدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تلقي طلبات الالتحاق بالمدارس بداية من يوم الخميس 1 إلى الجمعة 30 يونيو 2023، مؤكدًا أن عقب هذا التاريخ ستعلن المحافظات نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 للمدارس التجريبية لغات وعربي.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي

وللتعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي 2024 ادخل على الرابط التالي واملأ البيانات الآتية بعد إعلان النتائج:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • ادخل الرقم القومي للطفل.

  • اضغط على أيقونة بحث.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 الإسكندرية

وللحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 الإسكندرية ادخل على هذا الرابط واكتب البيانات المطلوبة عقب إعلانها.

كيف أعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال

وكشفت الوزارة للمتساءلين كيف أعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال؟ موضحة أن إعلان النتائج للمدارس الرسمية والتجريبي للعام المقبل 2024 ستكون إلكترونية وليس عن طريق المدارس أو الإدارات التعليمية، ولكنها ستتاح عبر البوابة الإلكترونية للوزارة على الإنترنت، ولذلك عليك اتباع الآتي:

  • ادخل على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظتك.

  • ادخل على نتيجة تنسيق رياض الأطفال.

  • اكتب الرقم القومي للتلميذ.

  • اضغط على بحث.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية