رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ويسترن يونيون يعمل اليوم الأثنين 3 يوليو 2023؟

هل ويسترن يونيون يعمل اليوم الأثنين 3 يوليو 2023؟

هل ويسترن يونيون يعمل اليوم الأثنين 3 يوليو 2023 من الأسئلة التي ترددت بين العديد من العملاء خلال الساعات الأخيرة، في محاولة لمعرفة مدى إمكانية مواصلة أعمالهم من عدمه.

حصل جميع موظفي شركة ويسترن يونيون على عطلة طويلة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ومع إنقضاء تلك الفترة بدء العديد من المواطنين يتساءلون بشأن المواعيد التي تعمل بها.

هل ويسترن يونيون إجازة اليوم؟

يسعى العديد من العملاء إلى معرفة موعد العودة من إجازة العيد واستقبالهم في فروع الشركة المختلفة، وخاصة مع بداية عودة عمل العديد من الشركات والمؤسسات المختلفة.

أنتهت عطلة ويسترن يونيون الخاصة بعيد الأضحى المبارك، حيث استأنفت عملها مرة أخرى بداية من يوم الأثنين الموافق 3 يوليو، بمواعيد خاصة لتقدم خدماتها المختلفة إلى عملائها بصورة متقنة.

​​​​​​​مواعيد ويسترن يونيون بعد إجازة العيد 

ويجدر الإشارة إلى أن مواعيد الشركة تختلف قليلًا في أول أيام العودة للعمل من جديد بعد الإجازة، ذلك حيث تبدأ اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 6 مساءًا.

وتعود إلى مباشرة أعمالها بصورة طبيعية في المواعيد المعتادة بداية من يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو، والذي يكون أول أيام العمل الرسمية داخل العديد من المؤسسات والقطاعات المختلفة.

وتمتلك ويسترن يونيون فروعًا لها في مختلف المحافظات من بينها القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القنال، الصعيد في بني سويف، سوهاج، أسيوط، قنا، الأقصر وأسوان، مدن الدلتا، البحر الأحمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.