رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد فتح البورصة المصرية بعد عيد الأضحى 2023

موعد فتح البورصة المصرية بعد عيد الأضحى 2023

يهتم العديد من المستثمرين ورجال الأعمال بمعرفة موعد فتح البورصة المصرية بعد عيد الأضحى 2023، حتى يتمكنوا من مباشرة سوق الأسهم بعد توقفها على مدار فترة العيد.

استمرت إجازة عيد الأضحى المبارك لفترة طويلة دامت لمدة أسبوع، وخلالها تعطلت جميع المصالح الحكومية والمؤسسات والقطاعات المختلفة.

موعد عمل البورصة المصرية بعد العيد

يعتبر سوق الأسهم المالية من أهم الأماكن التي يحرص العديد من العملاء على متابعتها بصورة يومية بل وأحيانًا تكون لحظية، حتى يتمكنوا من معرفة التفاصيل والأحداث التي تجرى، الأمر الذي يساعدهم في اتخاذ قرار الشراء أو البيع.

تستهل البورصة المصرية عملها من جديد بعد نهاية عيد الأضحى المبارك 2023، يوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو الجاري حسب الإجازة المعلنة من قبل رئيس الوزراء والتي تم تطبيقها على معظم القطاعات المختلفة.

​​​​​​​

عودة البورصة المصرية إلى العمل بعد انتهاء إجازة العيد

أوضحت البورصة المصرية، أن تلك الإجازة الطويلة الممنوحة من قبل الدولة المصرية لجميع المؤسسات الحكومية والقطاعات المختلفة تأتي بعد إضافة إجازة 30 يونيو على عطلة العيد الرسمية، لذلك تم مدها لتصل إلى 7 أيام متتالية.

الجدير بالذكر، أن جميع المصالح الحكومية تعمل بداية من يوم الثلاثاء 4 من يوليو، وذلك في مواعيدها الطبيعية التي كانت تعمل بها قبل العيد، ليتمكن جميع المواطنين من الحصول على الخدمات التي يرغبون بها بكل سهولة ويسر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.