رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو حادث دهس تل أبيب اليوم وإصابة عدد من الإسرائيليين

فيديو حادث دهس تل أبيب اليوم وإصابة عدد من الإسرائيليين

وقع اليوم الثلاثاء 4 يوليو حادث دهس في تل أبيب، الذي تسبب في وقوع عدد من الإصابات، وذلك حسبما أفادت به إذاعة الجيش الإسرائيلي التي أعلنت عن اكتشاف مرتكب الحادث في وقت لاحق.

وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي، عن وقوع حادث دهس في شمال مدينة تل أبيب، الأمر الذي تسبب في وقوع عشرة إصابات نتيجة للحادث، كما أضافت الإذاعة أن شرطة الاحتلال الإسرائيلي قتلت منفذ العملية.

أفادت ، اليوم (الثلاثاء)، بوقوع إصابات في حادث دهس شمالي تل أبيب. وأشارت وسائل إعلام إلى وقوع 10 إصابات في حادث الدهس، لافتةً إلى أن الشرطة الإسرائيلية قتلت منفذ العملية.

 وأفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي الرسمية في بيانها الرسمي، أن منفذ عملية دهس تل أبيب كان يرتدي زي عسكري تابع للجيش الإسرائيلي بهدف التخفي وتسهيل مهمته بالدخول إلى قلب المدينة والتنقل فيها بحرية.

وأوردت خدمة إسعاف نجمة داوود الحمراء الإسرائيلي، في بيان رسمي لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها تلقت بلاغ بإصابة عدد من الجرحة في حادث، مشيرة إلى أن الحادث قد وقع في شارع بينشاس روزين بتل أبيب.

وأفادت وكالة الأنباء العالمية رويترز، أن منفذ عملية الدهس فلسطيني الجنسية ومن أبناء الضفة الغربية، كما أنها بال من العمر 23 عام، ويقيم في حي السموع بمنطقة الخليل، ويدعى حسن ع.ح، وقد دخل إلى الحيز الإسرائيل بناء على تصريح لحاجات طبية.

يأتي هذا في الوقت الذي يشن فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوان مسلح بالطيران والمشاه على حي ومدينة جنين وكذلك حي البيرة، الأمر الذي خلف تسعة شهداء على الاقل بحلول مساء يوم الاثنين الموافق 3 يوليو 2023، وسط توقعات بارتفاع عدد المصابين والضحايا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية