رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة أمام المقاولون في كأس مصر؟

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة أمام المقاولون في كأس مصر؟

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة أمام المقاولون في كأس مصر من الأسئلة التي طرحها العديد من الجماهير خلال الساعات الأخيرة، للاستعداد قبل انطلاق هذا اللقاء المنتظر ومتابعته مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية المبارة وحتى نهايته لمعرفة الفائز.

يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة شرسة اليوم أمام المقاولون العرب في دور الثمانية ببطولة كأس مصر على ستاد القاهرة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم

يترقب جمهور نادي الزمالك موعد انطلاق اللقاء المنتظر، ليتفرغ كل منهم لمتابعة المباراة حتى نهايتها سواء في المنزل أو إحدى المقاهي التي تختلف مشاهدة المباريات بداخلها.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك والمقاولون اليوم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة على وجه التحديد، في ربع نهائي كأس مصر 2023.

يحاول نادي الزمالك جاهدًا تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام المقاولون ليقترب من اللقب الذي يسعى إليه، الأمر الذي يحتاج منه إلى المزيد من الجهد لتحقيقه.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

وعلى الجانب الآخر يهتم الجمهور بمعرفة القنوات التي من المقرر لها إذاعة المباراة، ليسهل عليهم متابعتها أينما كان موقعهم من خلال ضبط التلفاز.

يمكنك متابعة مباراة الزمالك اليوم من خلال قناة أون تايم سبورت 1، لتتعرف على أبرز التفاصيل الدقيقة الخاصة بالمباراة حتى نهاية اللقاء الذي ينتظره العديد من جماهير القلعة البيضاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.