رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو حادث مدينتي ودهس الصيدلانية بسمة وإصابة زوجها وأبنائها

فيديو حادث مدينتي ودهس الصيدلانية بسمة وإصابة زوجها وأبنائها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو حادث مدينتي ودهس الصيدلانية بسمة وإصابة أسرتها المكونة من أبنائها وزوجها من قبل الضابط المتهم.

فيديو حادث مدينتي

والتقطت كاميرات المراقبة التي كانت قد وضعت مسبقًا بمحيط الواقعة، فيديو حادث مدينتي الذي تعرضت له الصيدلانية وزوجها وأبنائها نتيجة خدش بسيط في سيارة أحد السكان.

وتزامنًا مع نشر فيديو حادث مدينتي على تويتر، فيس بوك، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت صفحة المتحدث العسكري بيانًا حول الحادث، قالت فيه: «في إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأي العام، بشأن واقعة أحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة».

وأضاف بيان المتحدث العسكري عن حادث دهس صيدلانية مدينتي: «تم تحرير المحضر رقم (22 / 23) بتاريخ 1 / 7 / 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة، وتباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وقُيدت بالقضية رقم ( 170 / 2023 ) "جنايات عسكرية" شرق القاهرة،  وأسندت النيابة العسكرية للمتهم جرائم "القتل العمد والشروع فيه " وتقرر حبسه احتياطيًا على ذمة القضية وجار إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات».

حادث مدينتي

ووقع حادث مدينتي عندما خدش أحد الأطفال سيارة ضابط عن طريق الخطأ، فذهبت إليه أسرته للاعتذار، وما كان على المتهم إلا ودهس صيدلانية وتوفيت في الحال إثر إصابتها بنزيف في المخ، فيما أصيب 3 من أبنائها وزوجها، وتم تحرير بلاغ بالواقعة في بمديرية أمن القاهرة.

وأصدرت نقابة الصيادلة بيانًا حول حادث قتل صيدلانية مدينتي بسمة علي وإصابة أسرتها، نعت فيه المتوفاه وتمنت الشفاء لأبنائها، مؤكدة متابعتها سير التحقيقات حول الحادث الذي وصفته بـ «الغاشم» لسرعة محاكمة المتهم.

فيديو دهس الصيدلانية

ويمكنكم مشاهدة فيديو دهس الصيدلانية في حادث مدينتي المروع بالتجمع الأول بالقاهرة من الفيديو التالي

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية