رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

حالة من الترقب والقلق تسيطر على طلاب التعليم الثانوي الفني وأولياء أمورهم، في انتظار موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

وكانت عمليات تصحيح نتيجة الدبلومات الفنية 2023 قد انتهاء، كما أنهت كنترولات التصحيح عمليات رصد قوائم نتائج الطلاب وتحديد الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية وفي المحافظات المختلفة.

وأجرت قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اتصالات هاتفية بالطلاب من أوائل في كافة التخصصات دبلوم صناعي ودبلوم تجاري ودبلوم زراعي ودبلوم فندقي، لتهنئتهم بالتفوق.

ويشار إلى أن نحو 715432 طالب وطالبة من طلاب التعليم الفني الثانوي قد بدأوا امتحانات نهاية العام التحريرية اعتبارًا من يوم 27 مايو، وانتهوا  من أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2023 في يوم 8 يونيو 2023.

مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم، عن موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات 2023، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الأربعاء 5 يوليو.

ويكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجاي، عن نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في الدور الأول للعام الدراسي 2022-2023 على مستوى طلاب الصنايع والزراعة والتجارة والفندقي.

ويأتي ذلك بعد اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات 2023 رسمياً، ومن ثم يتم رفع النتيجة على مواقع الوزارة عبر الإنترنت وكذلك من خلال بوابة التعليم الفني.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية