رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023 عبر هذا الرابط

نتيجة سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023 عبر هذا الرابط

يسعى الآلاف من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية للتعرف على نتيجة سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023، بعد أن تم اعتمادها رسمياً من جانب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، ونوفر لقرائنا من الطلاب رابط النتيجة وكيفية الحصول عليها.

وحددت وزارة التربية والتعليم الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الأربعاء الخامس من يوليو موعداً للإعلان عن نتيجة سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023، وكذلك كافة التخصصات الأخرى في الدبلومات الفنية.

كما أرسلت وزارة التربية والتعليم خطاباً رسمياً إلى مديرياتها التعليمية في المحافظات المختلفة، توجهها فيها بضرورة إرسال مندوب في تمام الساعة الواحدة من ظهر الأربعاء 5 يوليو من أجل استلام نتيجة الدبلومات الفنية.

وأكدت الوزارة على المديريات بضرورة عدم فتح مظروف نتيجة الدبلومات الفنية أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية في المراكز والمدن المختلفة إلا بعد إعلان وزير التربية والتعليم عنها رسمياً في المؤتمر الصحفي.

نتيجة دبلوم فندقي برقم الجلوس 2023  

يمكن للطلاب والطالبات الراغبين في الحصول على نتيجة سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023، التعرف عليها عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط نتيجة سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023 عبر اللينك التالي بالضغط هنا

  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب الذي خاض به امتحانات الدبلومات الفنية 2022-2023.

  • الاطلاع على نتيجة سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023.

ويشار إلى أن نحو 715432 طالب وطالبة من طلاب التعليم الفني الثانوي قد بدأوا امتحانات نهاية العام التحريرية اعتبارًا من يوم 27 مايو، وانتهوا  من أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2023 في يوم 8 يونيو 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية