رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق؟

متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر بيانٍ رسمي لها صدر مساء أمس الثلاثاء 4 يوليو، متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 صبناعي، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق بنظام 3 و5 سنوات.

متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023؟

وأصدرت الوزارة بيانًا رسميًا أوضحت من خلاله متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وموعد إعلان النتائج لطلاب المدارس الثانوية بأنواعها الصناعية، الزراعية، التجارية، السياحة والفندقة.

ومن المقرر أن يظهر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تمام الساعة 2:30 ظهر اليوم الأربعاء 5 يوليو لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وهو الموعد الذي تم الإعلان عنه في البيان الرسمي.

أوائل الدبلومات الفنية 2023

وأعلنت الوزارة أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023 والبالغ عددهم 9 طلاب من مختلف التخصصات الفندقية، التكنولوجيا التطبيقية، التجاري، الجدارات والصناعي.

ومتى ظهرت نيتجة الدبلومات الفنية 2023 سيتمكن الطالب من الحصول عليها عن طريق بوابة التعليم الفني الإلكترونية على الإنترنت برقم الجلوس، يعقبها ظهور النتائج بالاسم عن طريق المدارس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس بمجرد ظهورها من خلال هذا الرابط واتباع الخطوات المطلوبة بكتابة البيانات بشكل صحيح، وستظهر النتائج على الفور، يتبعها إتاحة التظلمات ثم تنسيق القبول في الجامعات الحكومية والخاصة، ومن ثم فتح باب التقديم لجميع التخصصات وفق الحدود الدنيا للقبول.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية