رئيس التحرير أحمد متولي
 هل إسعاد يونس هي مالكة الفندق المتهم بتقديم لحم حمير في الغردقة؟

هل إسعاد يونس هي مالكة الفندق المتهم بتقديم لحم حمير في الغردقة؟


ارتبط اسم الممثلة ومقدمة برنامج «صاحبة السعادة»، إسعاد يونس، بفندق في محافظة الغردقة، شهد مشاجرة منذ أيام، واتهم بتقديم لحم حمير للنزلاء.

ما علاقة إسعاد يونس بفندق الغردقة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشاجرة في فندق بالغردقة، وقال البعض إن سبب الواقعة اكتشاف النزلاء أن الفندق قدم إليهم لحم حمير.

ادعى البعض أن إسعاد يونس هي مالك الفندق، مما دفعها للتعليق من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكتبت إسعاد يونس: «تردد اسمي في عدة أخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرا».

​​​​​​​

ومنذ أيام، نفى المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر، محمد مخلوف، ما نشره أحد المواقع الإلكترونية وتداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بأن سبب المشاجرة التي نشبت منذ أيام في أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة سببها تقديم الفندق لحوم حمير للنزلاء.

وأكد أنه بمجرد تداول هذه الأنباء وجه محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، بسرعة تشكيل لجنة من الجهات المعنية وعلى رأسها الطب البيطري ومكتب وزارة السياحة، لفحص الواقعة والتأكد من سلامة اللحوم الموجودة في الفندق.

وأضاف أنه تبين من خلال كشف الطب البيطري للحوم أنها لحوم جاموسي مجمدة مستوردة من الهند وتاريخ صلاحيتها ساري وصالحة للاستهلاك الآدمي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011