رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث قها يودي بحياة أب ونجله داخل مطعم فول وطعمية.. تفاصيل

حادث قها يودي بحياة أب ونجله داخل مطعم فول وطعمية.. تفاصيل

أثار حادث قها هلع وخوف العديد من أهالي منطقة القيثارية بمحافظة القليوبية، والذي راح راح ضحيته أب يدعي رضا عبد البديع ونجله أحمد خلال عملهم بداخل محل خاص بالفول والطعمية.

تفاصيل حادث قها

انفجرت أسطونة البوتاجاز داخل المطعم لتلتهم النيران الأب ونجله بعدما باءت جميع المحاولات لإنقاذ حياتهم بالفشل، لتسود حالة من الحزن العارمة بين الأهالي في المنطقة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغلًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق داخل مطعم فول وطعمية بشارع القيثارية الذي يتبع مدينة قها.

انتقلت أجهزة الحماية المدنية بمحافظة القليوبية إلى موقع الحادث الأليم، وجرى الدفع بسيارتي إطفاء، حيث حاولت السيطرة على الحريق وإنقاذ الأب ونجله إلا أنهم كانا قد لفظا أنفسهم الأخيرة.

حريق مطعم بقها

وبعد فترة من تعالي ألسنة النيران تم السيطرة عليها ومنع امتداده للمناطق المجاورة، إلا أنه قد أسفر الحريق عن مصرع كل من أحمد رضا عبد البديع 29 سنة، ورضا عبد البديع قاسم 60 سنة، حيث جرى نقل الجثث إلى مستشفى قها.

وأصبحت الجثث تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهليتهم.

كما أكد شهود العيان، أن النيران حجزت المجني عليهما من الخروج، وذلك بسبب ضيق المكان وعدم وجود تهوية بداخله فلم يتمكنا من الخروج.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.