رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في نهائي آمم أفريقيا تحت 23

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في نهائي آمم أفريقيا تحت 23

 تتعلق أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية اليوم بموعد نهائي امم افريقيا تحت 23، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في نهائي امم افريقيا تحت 23 سنة.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي تحت 23 سنة تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة المقامة في المغرب، على حساب مجموعته التي جمعت منتخبات كل من «النيجر – والجابون - ومالي».

 وكان المنتخب الأولمبي حت 23 سنة افتتح مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام منتخب النيجر، بينما حقق فوز ثمين على منتخب مالي في ثاني مواجهاته بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ثم حسم تأهله بالفوز بثنائية نظيفة على الجابون.

ثم تأهل منتخب مصر الأولمبي، بعد الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف مقابل لا شيء في الدول نصف النهائي من بطولة آمم أفريقيا تحت 23، وعلى الجانب الآخر تأهل منتخب المغرب الأولمبي إلى نصف نهائي البطولة بعد الفوز على المالي بركلات الجزاء الترجيحية.

 وضمن منتخب مصر الأولمبي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس العام المقبل، بعدما ضمن أحد المركزين الأول أو الثاني في البطولة حسبما ستسفر عنه مباراة النهائي اليوم.

القناة الناقلة لماتش مصر والمغرب اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة نهائي بطولة آمم أفريقيا تحت 23 سنة بين مصر والمغرب في تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم السبت 8 يوليو 2023، بينما تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة عبر شاشة قناة « beIN Sports HD 4» الناقل الحصري للبطولة في منطقة شمال أفريقيا.  

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية