رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان علم النفس اليوم للثانوية العامة 2023

أخبار امتحان علم النفس اليوم للثانوية العامة 2023

يهتم العديد من أولياء الأمور بمعرفة أخبار امتحان علم النفس اليوم للثانوية العامة 2023، بعد دخول الطلاب إلى اللجان ومرور الدقائق الأولى من زمن الإجابة للإطمئنان على أبنائهم.

دلف الطلاب إلى اللجان المختلفة قبل الزمن المحدد للإجابة على الأسئلة، حيث بدأ الامتحان في تمام الساعة 9 صباحًا بجميع اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية.

أخبار امتحان علم النفس تالتة ثانوي 2023

أكد عدد من معلمي المادة، أن امتحان علم النفس من الامتحانات السهلة التي يتمكن الطالب من الإجابة على الأسئلة المختلفة دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

وأشار العديد منهم، إلى سهولة تحقيق طلاب الشهبة الأدبية للدرجة النهائية بامتحان علم النفس الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط، دون وجود الأسئلة الصعبة.

ومرت الدقائق الأولى من امتحان علم النفس دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب باللجان المختلفة، ليمر زمن الامتحان في هدوء دون وجود أي مشكلة.

​​​​​​​

امتحان علم النفس للصف الثالث الثانوي 2023

في بداية اللجنة انتشرت العديد من الأنباء التي نوهت إلى تسريب الامتحان، الأمر الذي تسبب في غضب أولياء الأمور، حيث عملت وزارة التربية والتعليم على اتباع تلك الأسئلة الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من صفحات الغش التي تتعمد إثارة حالة من الجدل بين أولياء الأمور أثناء أداء الطلاب للامتحان من خلال نشر بعض الأسئلة التي تؤكد أنها جزء من الامتحان، لذا تحذر الوزارة من الإنسياق وراءها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.