رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم للثانوية العامة 2023

أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم للثانوية العامة 2023

يسعى العديد من أولياء الأمور، إلى الحصول على أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم للثانوية العامة 2023، للإطمئنان على أبنائهم بعد دخولهم اللجان المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية.

تسليم الطلاب كراسات الإجابة قبل بدء الامتحان، حيث انطلق كل منهم في حل الأسئلة المختلفة في تمام الساعة 9 صباحًا دون أي تأخير.

​​​​​​​​​​​​​​

أخبار امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2023

تساءل العديد من أولياء الأمور، عن أخبار امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي، بعد مرور الفترة الأولى من زمن الإجابة، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في محاولة منهم للوصول إلى إجابة تريح قلوبهم التي ظلت قلقة على أبنائهم.

وأشار عدد من معلمي المادة، أن امتحان التفاضل والتكامل مباشر ولن يوجد يه مسائل يصعب حلها، حيث جاء في مستوى الطالب المتوسط.

امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2023

وانتشرت العديد من الأخبار التي جابت التطبيقات المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي لتشير إلى تسريب أجزاء من امتحان التفاضل والتكامل، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

وعملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على التحقق من صحة الأسئلة المنتشرة من خلال اللجان التي تتبع تلك التسريبات، وذلك لإتخاذ قرار بمعاقبة الطالب المتسبب في ذلك الأمر إن تطاابقت مع ورقة الأسئلة.

الجدير بالذكر، أن الوزارة وجهت الطلاب وأولياء الأمور بعدم الإنصياع إلى تلك الأحاديث المضللة التي ترغب في إثارةالجدل فيما بينهم ليس أكثر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.