رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة نهائية ديناميكا 3ث 2023 شاملة أهم القوانين والأسئلة بالحل

مراجعة نهائية ديناميكا 3ث 2023 شاملة أهم القوانين والأسئلة بالحل

يرغب العديد من الطلاب في الحصول على مراجعة نهائية ديناميكا 3ث 2023 شاملة أهم القوانين والأسئلة، وذلك خلال الفترة الأخيرة قبل خوض الامتحان ليستطيع كل منهم التخلص من حالة التوتر والقلق التي تسيطر عليهم، والاستعداد الجيد لحل أي سؤال بكل سهولة ويسر.

ينشر شبابيك مراجعة الديناميكا للصف الثالث الثانوي شاملة المنهج كاملًا، للتسهيل على الطالب مهمة استذكار المادة جيدًا قبل الامتحان.

مراجعة الديناميكا تالتة ثانوي

يهتم العديد من المعلمين بتقديم المراجعات النهائية للطالب عبر الإنترنت، وهي الطريقة التي تسهل على الطاالب الكثير من المعوقات التي من الممكن أن تظهر أمامه قبل الامتحان.

تتضمن تلك المراجعات شرح القوانين والمسائل المختلفة بطريقة مبسطة تجعل الطالب قادر على المراجعة بكل سهولة، ليصبح من السهل الحصول على الدرجة النهائية، حيث يمكنك إتمام المراجعة والإنتهاء منها عن طريق مقطع الفيديو التالي.

مراجعة نهائية ديناميكا للصف الثالث الثانوي pdf

تشمل المراجعة النهائية للديناميكا العديد من الأسئلة المختلفة التي تساعدك في استذكار المادة، والذي يمكنك التعرف عليه من خلال النقاط التالية:

يتحرك جسم على خط مستقيم وكانت كمية حركته تتغير بمعدل 2 ن كجم. م/ث 2 فإن مقدار دفع القوة المؤثرة على الجسم خلال الثانية العاشرة = ........... نيوتن . ث

19                           17                           20                          21

جسم كتلته ك كجم يتحرك رأسيًا لأسفل بعجلة مقدارها 1 م/ث 2 تحت تأثير قوة رفع لأعلى مقدارها 10 ث/ كجم ومقاومة مقدارها 10 نيوتن فإن ك ............... كجم

135/13                  220/27                     245/22                     10

يمكنك التعرف على باقي الأسئلة بخطوات الحل من خلال المذكرة التالية التي يمكنك تحميلها عن طريق الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.