رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التسجيل في جامعة الملك سعود 2023.. متى يبدأ وينتهي؟

موعد التسجيل في جامعة الملك سعود 2023.. متى يبدأ وينتهي؟

يهتم العديد من الطلاب بمعرفة موعد التسجيل في جامعة الملك سعود 2023، حتى يصبح من السهل التسجيل في واحدة من أبرز الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الفترة الخاصة بالتقديمات للاستعداد للعام الدراسي الجديد.

ينغمس العديد من الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن الجامعة التي تتلائم مع إمكانيات الطالب، حيث يحاول كل منهم الوصول إلى الأفضل.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد التقديم في جامعة الملك سعود 1445

أعلنت جامعة الملك سعود، عن فتح باب القبول ليتمكن الطلاب التسجيل بها عبر موقعها الرسمي ليتعرف عليه جميع الطلاب الذين يرغبون في تقديم الأوراق المطلوبة في الفترة المحددة لإستقبال بيانات الطلاب الجدد.

أوضحت الجامعة، أن التقديم في جامعة الملك سعود سيكون عبر بوابة القبول الموحد للطلاب، حيث يصبح بإمكان الطالب التسجيل إلكترونيًا بكل سهولة ويسر.

يبدأ التسجيل في الجامعة بداية من يوم السبت الموافق 15 من يوليو 2023، ليتمكن الطلبة والطالبات من التقديم في جميع التخصصات المختلفة المتاحة.

متى ينتهي التسجيل في جامعة الملك سعود؟

كشفت الجامعة، عن موعد إنتهاء فترة التسجيل بجامعة الملك سعود لجميع التخصصات، على أن تكون يوم الأربعاء الموافق 19 من يوليو الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا.

وبعد نهاية فترة التسجيل من المقرر أن ينطلق الإعلان عن المرشحين للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية عبر بوابة القبول الإلكتروني، وبعدها يتم إعلان النتائج وبدء تأكيد القبول.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.