رئيس التحرير أحمد متولي
 مستوى امتحان الديناميكا اليوم للثانوية العامة 2023

مستوى امتحان الديناميكا اليوم للثانوية العامة 2023

يحرص العديد من أولياء الأمور على معرفة مستوى امتحان الديناميكا اليوم للثانوية العامة 2023، حتى يطمئن كل منهم على أبنائه بعد مرور الفترة الأولى من زمن الإجابة على الأسئلة.

تسيطر حالة من التوتر العامة على ولياء الأمور خلال فترة الامتحان، لذا يحاول كل منهم التعرف على مستوى الامتحان من خلال معلمي المادة المطلعين على ورقة الامتحان

مستوى امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي

هناك عدد من معلمي مادة الديناميكا الذي أكدوا، أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، إلا أن إجابة السؤال المقالي يحتاج إلى طالب مجتهد تمكن من استذكار المادة جيدًا.

وأشار المعلمون، إلى أن أسئلة باقي الامتحان سهلة ومتزنة، حيث يسهل على الطالب الحصول على الدرجة النهائية، إلا أنه عليه التركيز بدقة أثناء الحل، مؤكدين أن أسئلة الامتحان من كتاب المدرسة.

وعلى الجانب الآخر، لفت عدد من الطلاب إلى أن هناك صعوبة واجهتهم أثناء الحل، حيث علق أحد الطلاب قائلًا: «امتحان الديناميكا أصعب من الكيمياء».

علق بعض الطلاب وكذلك المعلمين عن ضيق الوقت الذي يعتبر غير كافي للحل، حيث اشتكى الطلاب من عدم إمكانيتهم إنهاء حل جميع الأسئلة في ساعتين فقط.

​​​​​​​

امتحان الديناميكا تالتة قانوي 2023

دلف طلاب علمي رياضة إلى اللجان المختلفة المتفرقة على مستوى الجمهورية في تمام الساعة 9 صباحًا، وتم توزيع ورق الإجابة والأسئلة في الموعد المحدد دون أي تأخير.

وكانت قد انتشرت العديد من الشئعات حول تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2023 من قبل صفحات الغش الإلكتروني والتطبيقات المعروفة منها شاومينج على تليجرام، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب بين أولياء الأمور.

لم يصدر أية بيانات رسمية عن وزارة التربية والتعليم أو مديرياتها التعليمية في المحافظات المختلفة تؤكد فيها أو تنفي حدوث تسريب امتحان الديناميكا اليوم للصف الثالث الثانوي، إلا أنها تعمل على التأكد من صحة الأسئلة المتداولة إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.