رئيس التحرير أحمد متولي
 التسجيل في سند محمد بن سلمان اسرة مستقرة من هنا

التسجيل في سند محمد بن سلمان اسرة مستقرة من هنا

وجه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بإطلاق برنامج سند محمد بن سلمان، وفقاً لأهداف رؤية 2023، ويسعى العديد من مواطني المملكة للتعرف على كيفية التسجيل في سند محمد بن سلمان اسرة مستقرة.

ويرتكز برنامج سند محمد بن سلمان على العديد من المبادرات الاجتماعية التي لا تهدف إلى الربح، وذلك بالشراكة مع عدد من الجهات السعودية المختلفة.

ما هو سند محمد بن سلمان؟

ويستهدف برنامج سند محمد بن سلمان في المقام الأول إلى تمكين المواطنين والمواطنات في مختلف المجالات الحياتية مما يعزز الحياة الكريمة والاستقرار للمواطنين.

كما يهدف البرنامج إلى وضع أطر وقواعد لمبادرات الأمير محمد بن سلمان الخيرية الموجهة إلى المجتمع السعودية، وضمها جميعها لتكون تحت مظلة واحدة.

بالإضافة إلى العملة على معرفة احتياجات المجتمع السعودية وتوجيه المبادرات بناء على الفئات المختلفة، وذلك وفقاً لنوعيتها بما يحقق التنمية الفعالة للمجتمع.

سند محمد بن سلمان

كما يعمل البرنامج على تعزيز المعرفة والتوعية في إطار السعي لتنمية المجتمع وكافة أفراده، بالإضافة إلى التركيز على الأثر الفاعل للمنافع التي يسعى البرنامج إلى تحقيقها، وكذلك ضمان استدامة أثر العطاء على المجتمع بدون أن يقتصر هذا على العطاء المباشر.

أسرة مستقرة

وسيعمل برنامج سند محمد بن سلمان على إطلاق أولى عطاءاته للمرحلة الأولى بمبادرة سند الزواج، والذي يهدف إلى تحقيق مبادئ الاستقرار الأسري، وحث الشباب على الزواج وتحفيز غير القادرين لتمكينهم من بناء أسرهم، وتدعيم أواصر الاستقرار الاجتماعي.

رابط تقديم سند محمد بن سلمان

يمكن للراغبين في التسجيل في سند محمد بن سلمان أسرة مستقرة، الدخول على الرابط التالي بالضغط هنا، وإدخال البيانات الخاصة بهم، ثم الحفظ.

https://snad.org.sa   

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية