رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا بتوقيت السعودية

موعد عرض مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا بتوقيت السعودية

يرغب العديد من الجماهير في المملكة العربية السعودية، الحصول على موعد عرض مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا، وهو من أحدث المسلسلات التركية المعروضة مؤخرًا على الشاشة.

تمكن المسلسل من إبهار العديد من الجماهير في الوطن العربي معر عرض الحلقة الأولى، لاسيما جمهور المملكة ليدخل في منفسة شرسة مع العديد من المسلسلات التركية التي عرضت في الأونة الأخيرة.

​​​​​​​​​​​​​​

متى يعرض مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا؟

يهتم الجمهور بمعرفة موعد عرض مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا الجديد ليتمكنوا من متابعة أحداثه الجديدة مع عرض كل حلقة في التوقيت المحدد لها.

يجمع المسلسل بين الحالة الرومانسية والكوميدية والاجتماعية، وذلك الأمر الذي استطاع أن يعطي للقصة روحًا مختلفة، ليستقطب العديد من جماهير الوطن العربي عثب عرضه.

يمكنك متابعة أحداث المسلسل على قناة kanal D في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يعد من الأعمال التي خطفت قلوب الجمهور من الوهلة الأولى.

مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا

تتمحور أحداث مسلسل ماذا لو أحببتك كثيرًا حول قصة الشاب ايتش الذي يكبر بداخل مدرسة داخلية، إلا أنه يضطر للعودة إلى بيته بعد وفاة والده الذي ترك له وصية برعاية أشقائه من زوجته الثانية.

يشارك العديد من نجوم تركيا في مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا على رأسهم كرم بورسين، حافصة نور سانجاك، شريف ايرول، مينة كيليش، خديجة أصلان، وغيرما العديد.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.