رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض يوم برايم على أمازون 2023.. خصومات تتجاوز 50%

عروض يوم برايم على أمازون 2023.. خصومات تتجاوز 50%

أعلن متجر أمازون الإلكتروني المتوفر في مختلف الدول العربية، انطلاق فترة عروض «يوم برايم»، التيتستمر على مدى يومي 11 و12 يوليو 2023.

وتتضمن فترة خصومات يوم برايم تخفيضات تصل إلى 50% على مجموعة متنوعة من المنتجات، بالإضافة إلى التوصيل المجاني.

كما يمكن للمستخدم الاستفادة من خصم بقيمة 15% عند الدفع ببطاقة مشتريات «Mastercard» وإدخال كود «MC200»، أو بطاقة بنك مصر وإدخال الكود «BM300».

خصومات Amazon Prime

وتتضمن تخفيضات هذا العام خصما على هاتف سامسونج جالاكسي A54 إصدار الجيل الرابع بخصم 23%، وفي فئة الأجهزة التقنية أيضا خصم يصل إلى 44% على سماعات أنكر، وتخفيض 8% على بعض شاشات سامسونج، و11% على لاب توب ديل.

كما تشمل العروض خصومات تصل إلى 19% على منتجات شركة المكملات الغذائية «أوبتيموم نوتريشن»، وتخفيضات تصل إلى 33% على مستحضرات شركة «إيف سان لوران».

وهناك مجموعة من الخصوات على أطقم المطبخ من شركة زينوكس تصل إلى 18%، وخصومات على منتجات مونتيانا تصل إلى 39%، وعلى تيفال بما يصل إلى 355.

وكشف متجر أمازون أن خصومات يوم برايم تشمل الملابس ومستحضرات التظافة الشخصية وزيوت الماكينات والتكييفات وأزياء الرجال والنساء وأدوات نظافة الملابس والمطابخ والأرضيات.

ويمكن الاستفادة من العروض التي أعلنتها الشركة من خلال الاشتراك في خدمة «برايم»، وللتعرف على عروض أكثر والشراء ينبغي الدخول إلى موقع الشركة على الإنترنت أو تطبيق الهواتف.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011