رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب حبس إسلام جابر لاعب الزمالك السابق سنة مع الشغل

سبب حبس إسلام جابر لاعب الزمالك السابق سنة مع الشغل

أصدرت محكمة جنح مستأنف الهرم حكم بحبس لاعب الزمالك السابق، إسلام جابر، سنة مع الشغل بعد رفض الاستئناف الذي كان تقدم به اللاعب في القضية رقم 57069 لسنة 2022 جنح الهرم.

كانت قضية إسلام جابر، لاعب الزمالك السابق ظهر للعلن بعدما أقامت سيدة دعوى قضائية ضده في محكمة الأسرة بالجيزة، تتهمه فيها بالتهرب من إثبات نسبه طفل أنجبته منه نتيجة لزواج عرفي.

إسلام جابر داخل القفص

كما تقدمت هذه السيدة ببلاغ إلى قسمة شرطة الهرم، وجهت فيه الاتهام للاعب الزمالك السابق، إسلام جابر، بالاستيلاء على ورقتي زوج عرفي عُقد بينهما، مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

وفيما يتعلق بإثبات النسب أصدرت محكمة الأسرة دائرة 5 عمرانية، حكماً برفض دعوى إثبات نسب ضد لاعب الزمالك، إسلام جابر، في القضية رقم ١٨٦ ٣ لسنه ٢٠٢٢ أسرة العمرانية.

سجن إسلام جابر لاعب الزمالك السابق

أما فيما يتعلق بقضية سرقة عقد الزواج العربي بين هذه السيدة ولاعب الزمالك السابق، إسلام جابر، فكانت محكمة جنح الهرم، أصدرت حكما بمعاقبة اللاعب في القضية رقم 57069 لسنة 2022 جنح الهرم، بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ وإلزامه بالمصاريف لاتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي.

ثم استأنف إسلام جابر، على الحكم القاضي بحبسه في محكمة جنح مستأنف الهرم، إلا أن المحكمة أصدرت حكمها يوم الأربعاء 12 يوليو برفض استئناف اللاعب مؤيدة حبسه لمدة سنة مع الشغل عقاباً له على سرقة ورقة عقد زواجه العرفي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية