رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الدور الثاني 2023 للصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات

موعد امتحانات الدور الثاني 2023 للصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات

هناك العديد من الطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون موعد امتحانات الدور الثاني 2023 للصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات على نار أحر من الجمر، وذلك منذ ظهور النتيجة رسميًا ومعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها.

خاص عدد كبير من الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الأول 2023 في المحافظات المختلفة بشهر يونيو، وسرعان ما بدأت تظهر النتائج ليتعرف عليها الطلاب.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني

يهتم العديد من الطلاب الذين لن يتمكنوا من الحصول على درجة النجاح بمعرفة موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2023، وذلك للاستعداد الجيد لخوض امتحان كل مادة في الموعد المحدد لها.

تتشابه مواعيد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني في جميع المحافظات، باستثناء الجداول التي قد تجد بها اختلاف بعض الشيء.

تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني يوم السبت الموافق 15 من يوليو في العديد من المحافظات المختلفة بمادة اللغة العربية مثل محافظة الجيزة.

وهناك بعض المحافظات التي تبدأ جداول الدرو الثاني للصف الثالث الإعدادي في 24 من يوليو الجاري منها محافظة القاهرة التي يوجد بها العديد من الطلاب.

​​​​​​​

تستطيع التعرف على جداول الامتحانات المعدة من قبل المديريات لتستعد لخوض المادة التي من المقرر لك أن تؤدي اختبار الدور الثاني بها للحصول على درجة النجاح في تلك الفرصة الثانية التي تقدمها لك وزارة التربية والتعليم.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.