رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة رأس السنة الهجرية 2023 في مصر للقطاع الحكومي والخاص

إجازة رأس السنة الهجرية 2023 في مصر للقطاع الحكومي والخاص

حددت رئاسة مجلس الوزراء إجازة رأس السنة الهجرية 2023 في مصر للقطاع الحكومي والخاص، التي تعد من أبرز العطلات التي ينتظرها جميع الموظفين خلال الفترة الراهنة للحصول عليها والاستمتاع بها بأكثر من طريقة مختلفة.

تطبق موعد إجازة رأس السنة الهجرية على جميع المصالح الحكومية والخاصة والشركات المختلفة والبنوك وغيرها، حيث يتم الحصول على يوم بدلًا من التاريخ الهجري الموافق ليوم الأول من شهر المحرم لعام 1445.

إجازة رأس السنة الهجرية لجميع المصالح الحكومية 2023

يهتم العديد من الموظفين بمختلف القطاعات بمعرفة موعد إجازة رأس السنة الهجرية الرسمية، التي سيتم الحصول عليها وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، موعد إجازة رأس السنة الهجرية في مصر لعام 1445، على أن يتم منح جميع الموظفين يوم الخميس المقبل الموافق 20 يوليو 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

يطبق هذا القرار على جميع العاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

​​​​​​​

إجازة رأس السنة الهجرية 1445

جاء بداية السنة الهجرية االجديدة يوم الأربعاء الموافق 19 من يوليو 2023، لذا تم ترحيل العطلة لنهاية الأسبوع كما يجرى الأمر عادة مع الإجازات التي تقتطع الأسبوع ليحصل جميع الموظفين على إجازة مختلفة بعد ضم العطلة إلى يوم الإجازة الأسبوعية سواء كانت الجمعة فقط أو السبت أيضًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.