رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك 2023

موعد إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك 2023

ينتظر العديد من الموظفين موعد إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك 2023، والتي تعد من أبرز عطلات شهر يوليو الجاري، ويستمتع بها جميع موظفي البنوك المختلفة كونها من الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة للموظفين.

يحرص البنك المركزي المصري على إتباع قرار مجلس الوزارء عند تحديد العطلات الرسمية لاسيما إجازة رأس السنة الهجرية.

إجازة رأس السنة الهجرية في البنوك

يحاول العديد من موظفي البنوك المختلفة التعرف على موعد إجازة رأس السنة الهجرية كي يستعد كل منهم لتلك العطلة التي يحصل عليها جميع العاملين وذلك للتخطيط لها بشكل أو بأخر.

يسعى العديد من الموظفين إلى الحصول على الإجازة للتغير من الروتين اليومي المليء بالضغوط والأعمال المتراكمة، وذلك لتجديد النشاط كي يكون هناك إقبال على العمل بعد إستغلال العطلة في التنزهة ومواعدة الأصدقاء وغيرها من الأفكار المختلفة.

​​​​​​​

متى يحصل البنوك على إجازة السنة الهجرية.

من المقرر أن تحصل البنوك المختلفة على إجازة رسمية مدفوعة الأجر يوم الخميس المقبل الموافق 20 يوليو 2023، وهو الأمر الذي يتطابق مع العطلة الرسمية التي أقرتها الدولة.

الجدير بالذكر، أن جميع المصالح الحكومية المختلفة تتعطل يوم الخميس المقبل، وكذلك الوزارات، واالهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، للاحتفال بإنطلاق السنة الهجرية الجديدة في الأول من محرم 1445.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.