رئيس التحرير أحمد متولي
 2548 وظائف شركات تابعة لوزارة العمل.. قدم عليها الآن

2548 وظائف شركات تابعة لوزارة العمل.. قدم عليها الآن

أعلنت وزارة القوى العاملة عن موعد التقدم إلى المئات من وظائف شركات تابعة لها، مشيرة في بيان رسمي لها أن عدد الشركات المتاحة في الشركات يبلغ نحو  2548 وظائف.

وأوضحت وزارة العمل المصري أن الوظائف المتاحة تتوفر في نحو 74 شركة، مشيرة إلى أن الشركات متاحة على مستوى محافظة القليوبية، حيث يمكن للشباب التقدم إليها.

تقديم وظائف شركات 2023

 وكشفت وزارة القوى العاملة أن الوظائف المتاحة يمكن التقدم إليها من خلال ملتقى توظيفي سيتم تنظيمه بإشراف ورعاية الوزير، حسن شحات، وبالتعاون مع محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان.

وظائف بالقرب مني

ويمكن للراغبين في التقديم على وظائف الشركات التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة بالتعاون مع محافظة القليوبية التوجه إلى مقر المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة.

موعد تقديم وظائف القوى العامة

وحددت وزارة القوى العمل موعد عقد وتنظيم ملتقى توظيف الشباب، الذي تنظمه مديرية عمل محافظة القليوبية، والذي يتم إقامته صباح يوم السبت الموافق 29 يوليو  2023.

رابط تقديم وظائف القوى العامة

يمكن لكافة الشباب الراغبين في تسجيل بياناتهم عبر الإنترنت تمهيداً للمشاركة في ملتقى التوظيف في محافظة القليوبية، الدخول على الرابط التالي بالضغط من هنا، ثم ملء البيانات المطلوبة في الاستمارة والحفظ.

 ويشار إلى أن ملتقى توظيف القليوبية يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل، حسن شحاتة، بالاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لائقة لهم، وذلك في إطار استراتيجية القيادة السياسية للحد من معدلات البطالة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية