رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 القاهرة للقبول في العام الدراسي 2024

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 القاهرة للقبول في العام الدراسي 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالعاصمة رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 القاهرة للقبول في العام الدراسي القادم 2024 بالمدارس الرسمية عربي ولغات والتجريبية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024

وأوضحت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 القاهرة سيكون إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي المخصص لإعلانها، وشددت المديرية على أولياء الأمور ضرورة متابعتها على الرابط وبالخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب الرقم القومي.

  • اضغط على إظهار النتيجة.

وطالبت المديرية التعليمية أولياء الأمور بضرورة دفع مصاريف المدرسة في مدة أقصاها 15 يوم من إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة وإلا سيتم شطب اسم الطفل من الموقع ويعتبر القبول لاغٍ.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي

وبإمكان ولي الأمر الدخول على هذا الرابط للحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي عقب إعلانها مباشرة وسداد المصروفات في خلال 15 يوم من ظهورها.

وأتاحت لولي الأمر التسجيل لمرة واحدة في مدرسة المستقبل التي لا تخضع للمربع السكني للتلميذ أو التجريبية في نطاق المربع السكني فقط  محافظة القاهرة، ويكون القبول من الأكبر إلى الأصغر سنًا، مع ضرورة دفع قيمة استمارة نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024 بالقاهرة بعد ظهور النتيجة وقيمتها 100 جنيه غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، ويتم السداد بكود الدفع عبر منافذ فوري.

ويمكنكم الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمدارس المستقبل بالرقم القومي 2024 من خلال هذا الرابط وكذلك من خلاله تظهر نتائج المدارس التجريبية لغات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية