رئيس التحرير أحمد متولي
 أبناء احمد سعد من جميع زوجاته.. اعرف اسم مولودته الأخيرة ومن أمها؟

أبناء احمد سعد من جميع زوجاته.. اعرف اسم مولودته الأخيرة ومن أمها؟

ازداد عدد أبناء احمد سعد واحدة بعدما رزق بمولودة جديدة، مما دفع العديد من المهتمين بمتابعة أخبار الفن والفنانين عامة وأخبار سعد على وجه الخصوص للبحث عن عدد أبنائه من زيجاته المختلفة.

وكشف الفنان أحمد سعد يوم الاثنين 17 يوليو 2023، عن استقباله لمولودة جديدة أطلق عليها اسم مريم، وهي ابنته من زوجته الأخيرة والحالية علياء البسيوني.

 وكتب أحمد سعد، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلاً :«الحمد لله رزقني الله ب  مريم احمد سعد..اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك..واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك..اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم..وحبّ كلّ من يحبّك..وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك..اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته.. وتقرّب إليك فقرّبته..وسألك فأجبته انك علي كل شيءٍ قدير».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

 

من هم أبناء أحمد سعد؟

تزوج الفنان أربع زيجات وانفصل في ثلاثة منها بينما استقر مع زوجته الرابعة والأخيرة علياء البسيوني، ونوضح في التالي أبناء أحمد سعد وأسمائهم ومن أمهاتهم، في التالي:

 تزوج الفنان أحمد سعد من زوجته الأولى وهي لبنى بيومي إلا أن الطلاق كان مصير هذه العلاقة، حيث طلقها ثلاث مرات متتالية، إلا أنه أنجب منها أبنائه أحمد وجودي.

​​​​​​​

في المرة الثانية تزوج الفنان أحمد سعد سراً بالفنان ريم البارودي، حيث أكد سعد أن الزواج تم، بينما البارودي نفت وأكدت أن العلاقة لم تتعدى كونها خطوبة عادية، بينما لم ينجبا أبناء.

وفي المرة الثالثة تزوج أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب، وتحديداً في العام 2017، ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى عامين فقط، ليحدث الطلاق فيما بعد على خلفية خلافات بين الجانبين، دون أن ينجبا أي أبناء.

 وبعد قصة حب تزوج الفنان أحمد سعد بمصممة الأزياء، علياء بسيوني، بعد أن ظهر معها في عيد ميلادها وظهرا سوياً في صور جمعتهما معاً، وأنجب سعد من زوجته الأخير علياء مولودته الأولى عليا في عام 2022، ثم أنجبا مولودتهما الثانية مريم في عام 2023.

وبذلك فإن أبناء أحمد سعد عددهم أربعة وهم، كالتالي:

  • أحمد أحمد سعد: والدته لبنى بيومي.

  • جودي أحمد سعد: والدتها لبنى بيومي.

  • عليا أحمد سعد: والدتها علياء بسيوني.

  • مريم أحمد سعد: والدتها علياء بسيوني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية