رئيس التحرير أحمد متولي
 ديانة ترافيس سكوت الحقيقية.. تعرف عليها

ديانة ترافيس سكوت الحقيقية.. تعرف عليها

حالة من الجدل تحيط باسم مغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت، وذلك نظراً لما تشهده الحفلات الخاصة به من طقوس وأفعال غريبة، ربطها البعض بتصرفات عبدة الشيطان وآخر بالماسونية، في الوقت الذي تعتبر فيه ديانة ترافيس سكوت الحقيقية محل تساؤل للعديد.

ترافيس سكوت

وازدادت حالة الجدل المرتبطة باسم ترافيس سكوت، في منطقة العالم العربي والشرق الأوسط، بعدما قرر الأخير إقامة حفل غنائي له في منطقة أهرامات الجيزة بمصر في 28 يوليو 2023.

الجدل الذي يرتبط به اسم ترافيس لم يأت من فراغ، خاصة بعدما شهد حفله الأخير الذي حمل اسم «حفل الموت» من أحداث مأساوية أودت بحياة عدد من الجمهور وتسببت في إصابة البعض الأخر.

من هو ترافيس سكوت؟

 ولم تتوقف الأمور المثيرة للجدل عند هذا الأمر، بل أكد عدد ممن شاركوا في حفل سكوت الأخير في أمريكا، أن المطرب كان يرى الحضور يصابون بحالات إغماء ويتساقطون الواحد تلو الأخرى، إلا أن سكوت أصر على الاستمرار في الغناء دون أن يلتفت لهم.

معلومات عن ترافيس سكوت

هذا إلى جانب الرموز الغريبة والغامضة التي أحاطت بأركان مسرح الحفل، والتي فسرها البعض بانها تتعلق بعبدة الشيطان، وهو ما فسره البعض بعلاقة ترافيس القوية بعبدة الشيطان، وفقاً لما ينشره على حساباته الرسمية على الإنترنت.

ما هي ديانة ترافيس سكوت؟

أكد تقارير أمريكية أن مطرب الراب، ترافيس سكوت، يدين بالديان المسيحية، ولكنه لا يلتزم بتعاليمها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية