رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة وصورة ولي العهد الأردني الأمير الحسين وزوجته رجوة في شهر العسل

قصة وصورة ولي العهد الأردني الأمير الحسين وزوجته رجوة في شهر العسل

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وزوجته الأميرة رجوة في شهر العسل، ما أثار ضجة كبيرة في حين تضامن الكثيرون معهما.

ولي العهد الأردني

وتصدر هاشتاج كلنا ولي العهد الأردني وآخر بعنوان شهر العسل موقع التغريدات القصيرة «تويتر» خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة الأمير الحسين عبد الله في شهر العسل مع زوجته الأميرة رجوة آل سيف وهما يقضيان وقتًا خاصة مع بعضهما البعض.

وظنًا منهما أنهما بعيدين عن الأنظار، اقتحمت كاميرا أحد الأشخاص خصوصيتهما والتقطت عدساتها صورة للزوجين، في شكل يحمل هجومًأ عليهما، وعلى النقيض كان الدعم الناتج عن نشر صورة الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، في شهر العسل محلاً للدعم والتضامن.

صورة الأمير الحسين وزوجته

وعن ردود الأفعال المشاركة في الوسم قالت ريتا عن صورة الأمير الحسين وزوجته في شهر العسل: «هل تعتقد أنك حين تُشهّر بالأعراض أنك تنتصر لقضايا الوطن! أن تحب وطنك تعني أن لا تقبل أن يكون لقمة سائغة في فم من في قلبهم غل وحقد وهُم كُثر. أتقبل أن تنتقد الخطأ وتؤشر على الخلل لكن بشرط أن تكون مصلحة الأردن هي الغاية الأسمى وليست مآرب أخرى!! حمى الله الأردن».

وكتب آخر: «حفظ الله ولي العهد سمو الأمير الحسين و الأميرة رجوة بحفظه من الحقاد والحساد والمتربصين».

وكتب الضاري عن صورة ولي العهد الأردني ورجوة في شهر العسل: «هنا سندرك المعنى الحقيقي للصبر على الغادرين والخونة والحاقدين. أولئك الذين يؤذون الناس بأعراضهم ويحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا».

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية