رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر نسخة 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر نسخة 2023

حصد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أكثر من لقب بالموسم الحالي 2022-2023، حيث فاز بالدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المحلي.

وتسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري الممتاز عقب مباراته مع فريق حرس الحدود يوم 19 يوليو، ليعيد اللقب إلى خزائن الأحمر، والذي كان غائبا عنه منذ عامين كاملين.

ويريد الأهلي الاستمرار في مطاردة الأرقام القياسية والفوز بأكبر عدد ممكن الألقاب في موسم واحد، حيث يتبقى لها بطولة كأس مصر والسوبر الأفريقي.

مباريات الأهلي في كأس مصر

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول ما تبقى من مباريات في النسخة الحالية في كأس مصر بعام 2023، والذي سيتوقف قريبا، على أن يتم استكماله لاحقا.

وقررت لجنة المسابقات أن يلتقي الفائز من الأهلي والداخلية في دور الـ16 بكأس مصر أمام المصري يوم 3 أغسطس المقبل في ربع نهائي البطولة.

وسيلتقي الأهلي بنظيره الداخلية في بطولة كأس مصر في دورالـ 16 يوم 30 يوليو الجاري.

وقرر اتحاد الكرة ورابطة الأندية منح الأندية راحة من يوم 3 أغسطس حتي موعد انطلاق الموسم الجديد أواخر سبتمبر المقبل.

ورفض اتحاد الكرة طلب نادي الداخلية بتأجيل مباراته أمام الأهلي بدعوى انتهاء عقود أغلب لاعبيه وعدم امتلاكه سوي 8 لاعبين للمباراة خاصة بعد إعلان فتح القيد للموسم الجديد 27 يوليو.

وقال اتحاد الكرة إنه لا يتحمل مشكلة انتهاء معظم عقود لاعبي الداخلية، كما أنه لا يوجد موعد آخر لإقامة المباراة في ظل الارتباطات الكثيرة في الفترة المقبلة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011