رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق محطة الرمل اليوم «بالفيديو والصور»..النيران التهمت 4 مباني

حريق محطة الرمل اليوم «بالفيديو والصور»..النيران التهمت 4 مباني

نشب حريق هائل في منطقة محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية، مما تسبب في إضرار النيران بأربعة مباني تنوعت بين مطعم ومسرح ومحمصة وحل آخر لبيع النظارات، ونوضح تفاصيل حريق محطة الرمل اليوم.

وكانت البداية مع اندلاع النيران في أحد المطاعم الشهيرة المتواجد في شارع صفية زغلول الذي يقع في منطقة محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية، وسرعان مع انتقلت النيران من مكان إلى أخر، وسط محاولات من جانب الأهلي لمكافحة النيران.

وتلفت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء، خالد البوري، بلاغ من قسم شروط العطارين، يفيد باندلاع النيران في عدد من المطاعم والمحلات الشهيرة في محطة الرمل.

وعلى الفور تم انتقال قوات الحماية المدنية والإسعاف للتعامل مع النيران، حيث بلغ عدد السيارات التي تم الدفع بها للسيطرة على النيران 7 سيارات مطافئ.

ونجحت قوات الدفاع المدني في السيطرة على الحريق ومنع انتقاله إلى المحلات المجاورة، خاصة أن شارع صفية زغلول يعتبر من الشوارع الرئيسي التي تمتلئ بالمحلات.

وأفادت مصادر أن المعاينة الأولية لمكان الحادث كشفت أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي في أحد المحلات، وهو ما تسبب في انتقال الحريق من مبنى إلى آخر، حتى وصل عدد المباني 4 محلات وكان في طريقه لمحل خامس.

وأوضح شهود عيان الحادث لم يسفر عن وقوع أية إصابات بشرية، حيث انحصرت الخسائر فقط على الجانب المادي، كما أن التلفيات التي وقعت فقط في محتويات المحلات والمباني.

الكلمات المفتاحية

أحمد كمال متولي

أحمد كمال متولي

رئيس تحرير منصة شبابيك، صحفي سابق بجريدة اليوم السابع، وعضو نقابة الصحفيين المصرية