رئيس التحرير أحمد متولي
 رامي جمال يكشف تفاصيل أزمته مع الإنجاب ورد فعل زوجته

رامي جمال يكشف تفاصيل أزمته مع الإنجاب ورد فعل زوجته

كشف الفنان رامي جمال تفاصيل أزمته مع الإنجاب، ومعاناته من ذلك الأمر، إضافة إلى رد فعل زوجته التي رفضت أن تتركه كي يكون لها نصيبًا في الإنجاب.

أوضح جمال في تصريحات تلفزيونية، أنه كان يتمنى أن يكن لها طفلًا يحمل اسمه، ولكن الله أراد عكس ذلك إلا أن راض بقضائه وحكمته في المنع.

مشكلة رامي جمال مع الإنجاب

قال رامي جمال: «عرفت اني عندي مشكلة ليها علاقة بالإنجاب.. كنت أتمنى إنجاب طفل، وأولاد أخواتي هم أولادي وبحبهم من قلبي، وسبحان الله مبقتش بفكر في الموضوع.. كنت الي بخاف عليه ناريمان أنها تكون مأذية من القصة دي».

وأردف حديثه، قائلًا: «قولتهالها في مرة يا بنتي احنا عايشين مرة واحدة مافيش وقت تعملي جدعة وتضيعي على نفسك حلم الأمومة.. الراجل ممكن يعيش عادي لكن الست اتخلقت عندها غريزة رقم واحد للأمومة.. عمري ما هشوفك قليلة أصل لو مشيتي».

رد فعل ناريمان زوجة رامي جمال على مشكلة عدم الإنجاب

أوضح رامي جمال رد فعلها، حيث أشارت إلى أن أنواع الرزق مقسمة لكل شخص بمفرده إلا الإنجاب فهو رزق مربوط بشخصين، رافضة أن تتركه بسبب مشكلة عدم الإنجاب.

واستطرد رامي جمال حديثه، قائلًا: «الحمد في المنع وليس في العطاء فقط، أنا راضي واللي يضيقني أن عدم الإنجاب يسبب مشكلة لأهلي وزوجتي.. وبتمنى الإنجاب ولكن لم يشغل تفكيره الآن»​​​​​​​.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.