رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة شنب عمرو دياب وتخوفات من الموضة الجديدة (هتبقى سرسجي يالا)

صورة شنب عمرو دياب وتخوفات من الموضة الجديدة (هتبقى سرسجي يالا)

اعتاد جمهور الهضبة على الاقتداء به في الكثير من الأحيان، سواء بـ تي شيرت تمللي معاك أو قصات شعره ولون صبغته، التاتو وغيرها من التقاليع، إلا أن شنب عمرو دياب كان صادمًا على عكس كل ما سبق في تاريخه مع الموضة.

شنب عمرو دياب

ظهر شنب عمرو دياب للمرة الأولى في حفله بالساحل الشمالي، حيث انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي بقميص وبنطلون أبيض وساعة يد، إلا أن كل ذلك لم يلفت انتباه الجماهير وما لاحظوه هو التغير الجديد في شكله.

وبدا التغير في شكل شارب عمرو دياب الذي ظهر به لأول مرة مع ذقن خفيفان، وهو ما لم يعتاد عليه محبوه طوال فترة غنائه منذ الثمانينيات وحتى الآن.

وشارك الآلاف من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في إبداء آرائهم حول شنب عمرو دياب، والتي اتسمت جميعها بخفة الظل، حيث اطرى الجميع على شكله بالشارب لكن مع عدم التأسي به من جانب الشباب، وجاءت ردود الأفعال كالتالي:

  • كتبت إحدى الصفحات: «شباب ياريت منشوفش شنب عمرو دياب على حد عشان ده عمرو دياب لكن انت هتبقى سرسجي يلا ها».

  • وكتب إيهاب الديجوي: «شنب عمرو دياب بيليق على عمرو دياب بس».

  • وقالت هبة زعفراني ساخرة: «طب هو أي حد هلمحه عامل شنب عمرو دياب الجديد هانتفهوله بحتة لبانة»

  • وشارك آخر: «شباب هذا الجيل أرجوكم بلاش شنب بائع البطيخ ده.. عمرو دياب يعمل اللي هو عايزه والموضة بتاعته تقف عنده نتفرج ونصقف ونقول هيه من بعيد، أرجوكم what comes from Amr Diab stays in Amr Diab وشكرًا على كده».

شكل عمرو دياب بالشنب

وحملت بعض المنشورات سخرية من شكل عمرو دياب بالشنب، حيث نشر الكثيرون صورة المطرب الشهير بجانب صور لفنانين آخرين من فترة السبعينيات والثمانينيات معلقين عليها بطريقة تهكمية.

وقال آخرون أن صورة عمرو دياب بالشنب الجديدة تذكرهم بشارب إعدادي، فيما علق آخرون بأن الهضبة فضل يصغر لحد ما طلع له شنب إعدادي.

صورة عمرو دياب بالشنب

وتتضمن النماذج التالية صورة عمرو دياب بالشنب بجانب الكثير من التعليقات:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية