رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل خناقة حسين الشحات مع الشيبي.. صفعة صدمت الجمهور (صور)

تفاصيل خناقة حسين الشحات مع الشيبي.. صفعة صدمت الجمهور (صور)

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي عن معاقبة لاعب النادي حسين الشحات، وتوقيع عقوبة مالية ضخمة عليه بسبب ما حدث خلال الساعات الماضية تجاه محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، في مبارة أمس الأحد 23 يوليو.

خناقة حسين الشحات مع الشيبي

وقعت المشادة بين حسين الشحات والشيبي بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز إلى اشتباكات وتشابك بالأيدي، وحاول لاعبي الفريقين الفصل بينهم، إلا أن الأحداث تطورت وهم الشحات بصفع لاعب بيراميدز على وجهه.

وحاول حسين الشحات على مصالحة الشيبي بعد المشادة التي حدثت بينهما خلال مباراة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

حضر الصلح كل من هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق نادي بيراميدز، وبعض لاعبي الفريقين، على الرغم من توقيع عقوبة مالية على الشحات.

من جانبه قال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن الإدارة طلبت تقديم شكوى في لاعب النادي الأحمر حسين الشحات، بعد تعديه على لاعب النادي محمد الشيبي لإدارة رابطة الأندية المحترفة.

تفاعل الجمهور مع صفعة حسين الشحات لينال العديد من الهجوم فور انتهاء المباراة، على الرغم من اعتذاره للشيبي ومحاولته لإرضاءه.

​​​​​​​

وانتهت مباراة أمس الأحد بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز بفوز الفريق الأخير بثلاثة أهداف، خلال مباراة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011