رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق مصنع العبور بالصور وآخر تطورات الحادث

حريق مصنع العبور بالصور وآخر تطورات الحادث

استطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة على حريق نشب في مصنع للأثاث المكتبي بالمنطقة الصناعية بالحي السابع بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، ظهر اليوم الاثنين الموافق 24 يوليو، حيث جرى الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف التي وصل عدها إلى 12 سيارة لسرعة مساعدة المصابين، والسيطرة على الحريق حتى لا تمتد للمناطق المجاورة لها.

تفاصيل حريق مصنع العبور

وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إلى مكان الحريق الذي نشب خلال الدقائق القليلة الماضية، بالمنطقة الصناعية بالحي السابع بمدينة العبور محافظة القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتعامل مع المصابين داخل المصنع مكان نشوب الحريق.

وبحسب تحريات محافظ القليوبية فإن حريق مصنع الأثاث المكتبي بمدينة العبور لم يسفر عنه حالات وفاة حتى الان، ولكن هناك حالات إصابة تم التعامل معها من قبل سيارات الإسعاف المقدمة من قوات الحماية المدنية فور إخطارها بمكان نشوب الحريق.

​​​​​​​

محافظ القليوبية يأمر بالتحقيق مع العاملين بمصنع العبور

وأمر محافظ القليوبية بالبحث والتحقيقات مع جميع العاملين بالمكان وأهالي المنطقة للكشف عن ملابسات الحريق، والسبب الحقيقي وراء حدوثه، وبحسب التحريات الأولية فإن حريق مصنع الأخشاب أسفرعن إصابة 6 أشخاص حتى الآن بحالات اختناق وتم التعامل معهم من قبل سيارات الإسعاف المتواجدة داخل المكان، والتي تم دفعها من قبل قوات الحماية المدنية لمساعدة المصابين، ونقل ما يحتاج منهم إلى المستشفى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011