رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة عامل مسجد في حادث دهس جديد بمدينتي بعد واقعة الصيدلانية

وفاة عامل مسجد في حادث دهس جديد بمدينتي بعد واقعة الصيدلانية

شهد فجر الجمعة، 7 يوليو 2023، واقعة دهس جديدة بمدينة «مدينتي» في محافظة القاهرة، بعد أيام قليلة من وفاة صيدلانية بنفس الطريقة.

تفاصيل حادث مدينتي الجديد

بينما كان عامل مسجد جعفر بن أبي طالب، يدعى حسن عبدالصبور جلال، يعبر الطريق، صدمته سيارة من طراز «BMW» بيضاء اللون، متسببة في إصابات بالغة.

حاول المارة ملاحقة مرتكب الواقعة، لكنه تمكن من الفرار، إلا أنهم نجحوا في تصوير لوحة السياراة لتسليم بياناته لجهات التحقيق.

استدعى شهود الواقعة الإسعاف، وتم نقل الشاب صاحب الـ 28 عاما إلى مستشفى بدر الجامعي، والتي لفظ فيها أنفاسه الأخيرة.

تضمن التقرير الطبي أن وفاة حسن عبدالصبور جاءت نتيجة لكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، ويعمل رجال المباحث على تبين وجود شبهة جنائية من عدمه.

ونقلت تقارير محلية متطابقة عن مصدر أمني أن تحريات المباحث أفادت أن مرتكب الواقعة هو «م. ع»، وهو مدير سلسلة مطاعم شهيرة في القاهرة والجيزة.

وأفاد المصدر أن مرتكب الواقعة سلم نفسه إلى أجهزة الأمن، خاصة وأن كاميرات المراقبة التي تم التحفظ عليها لتفريغها كشفت عن تفاصيل عن هويته.

وتتولى النيابة العامة حاليا، التحقيق مع المتهم، بعد أن صرحت بدفن الضحية.

​​​​​​​

يذكر أن الأسبوع الفائت شهد واقعة مماثلة في مدينتي، حيث أقدم ضابط على دهس صيدلانية عمدا مما أدى إلى وفاتها، وإحداث كسور وإصابات بزوجها وأولادها، وأحالته النيابة العسكرية للجنايات، بتهمة القتل والشروع في القتل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011