رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة هلالة الحمداني نجمة «شاعر المليون» وآخر ما نشرته قبل رحيلها بساعات

سبب وفاة هلالة الحمداني نجمة «شاعر المليون» وآخر ما نشرته قبل رحيلها بساعات

رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء هلالة الحمداني، نجمة برنامج «شاعر المليون» مما أصاب جمهورها بحالة من الصدمة، وسط تساؤلات بشأن سبب وفاة هلالة الحمداني.

 وكشفت مصادر مقربة من الراحلة هلال الحمداني، أن الوفاة جاءت في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء 26 يوليو 2023،

غيّب الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأربعاء) نجمة «شاعر المليون» في نسخته الثانية الشاعرة العمانية هلالة الحمداني، وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من نشرها لمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

 وحققت الشاعرة هلالة الحمداني جماهيرية وشعبية كبيرة، بعد أن شاركت في برنامج المليون شاعر، بصفتها أول امرأة عمانية الجنسية تشارك في البرنامج، خاصة انها وصلت إلى أدوار متقدمة في المسابقة.

أخر منشور لهلالة الحمداني

في إشارة إلى ما عاشته الشاعرة هلالة الحمداني قبل وفاته بساعات، كشفت الراحلة في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات، عبارة عن بطاقة تهنئة وردت إليها من خالتها، وكانت عبارة عن :«الغالية هلالة.. الحمدلله على السلامة..الف مبروك المولود.. خالتك ليلى».

وهو ما يدل على أنها كانت وضعت مولود جديد قبل وفاتها بتفرة وجيزة، وكانت تحتفل به مع أسرتها التي تقدمت لها بالتهنئة على المولود الجديد.

مرض هلالة الحمداني نجمة

 كشفت مصادر مقربة من الشاعرة الراحلة، هلال الحمداني، أنها قد وضعتها مولودها قبل وفاتها بثلاثة أيام فقط، مضيفة بأن الحمداني ولسبب غير معروف أصيبت بجلطة دماغية، وعانت من مضاعفات الجلطة حتى وفاتها المنية صباح الأربعاء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية