رئيس التحرير أحمد متولي
 بالصور.. الكشف عن حقيقة وجود مدرب صهيوني بالدوري المصري

بالصور.. الكشف عن حقيقة وجود مدرب صهيوني بالدوري المصري

شهدت الأيام الأخيرة جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية المصرية، بعد تداول صورة زعم البعض أنها تحمل عبارات باللغة العبرية على يد مدرب.

معنى الكتابة على يد مدرب بيراميدز

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة في الدوري، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، ظهور علامات غريبة على يد أحد مساعدي المدير الفني للفريق، جايمي باتشيكو.

وخلال المباراة، رصدت الكاميرا انكشاف جزء من يد المدرب، وعليها العبارات الغريبة، وأثار الريبة محاولة أحد أفراد الجهاز الفني تغطيتها.

فسر بعض الجماهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر بأن المدرب من دولة الكيان الصهيوني، أو مؤيد لها على أقل تقدير.

وأصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا، اليوم الأربعاء، قال إنه بـ «الرد على المغرضين».

وأوضح البيان أن الشخص الذي ظهر في الصورة هو فيليب أليكساندر، وهو معاون برتغالي في الجهاز الفني للفريق.

وذكر البيان أن فيليب أليكساندر هو لاعب كرة سابق في البرتغال ويبلغ من العمر 44 عاما، وسبق له خلال مسيرته كلاعب أن لعب في صفوف العديد من الأندية البرتغالية مثل بوافيشتا، وفيرينسي، وباكوس فيريرا، وديسبورتيفو أفيش، واعتزل كرة القدم في عام 2014 ليبدأ عمله في مجال التدريب.

كما لعب أليكساندر في صفوف منتخبات الأعمار السنية المختلفة في البرتغال حيث كان يلعب في الوسط المدافع، ولعب مع منتخبات البرتغال بداية من 15 وحتى 21 سنة.

وجاء في البيان أن الوشم مكتوب على أيدي المدرب بالأرقام في اللغة الرومانية القديمة كما يظهر في الصورة المرفقة، وهو يتحدث عن تواريخ ميلاد والده وأمه وابنه وكذلك تاريخ ميلاد والده الروحي، ولا يعني أي شيء آخر كما يردد البعض بأكاذيب لا معنى لها.

ومكتوبة على النحو التالي:

MCMXXXVII XII X

MCMLI II XVIII

MCMXLV V XX

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011