رئيس التحرير أحمد متولي
 منافس بيراميدز في الدور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا 2024

منافس بيراميدز في الدور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا 2024

أسفرت قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» التي أجريت ظهر الثلاثاء 25 يوليو، عن منافس بيراميدز في الدور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا 2024.

 وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» فعاليات سحب قرعة دور أبطال أفريقيا 2024، حيث تم تحديد مباريات الدور التمهيدي من البطولة أو دور الـ 64، حيث يلتقي الفائز من هذه المواجهات مع الفرق التي تم استثنائها من الدور التمهيدي للبطولة.

وتأهل فريق بيراميدز إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024 بعد حصوله على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري نسخة 2022-2023، حيث تنص لوائح البطولة على تأهل كل من بطول ووصيف الدول الأعضاء في الكاف إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما استثنى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» الفرق الممثلة لمصر وهي كل من فريقي النادي الأهلي البطل ونادي بيراميدز الوصيف، من خوض الدور التمهيدي.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز بالفريق الفائز من مباريات الدور الـ 64 من البطولة، حيث تحدد القرعة الطرف الأخر لمباراة بيراميدز وهو الفريق الذي سيفوز في واحدة من مباريات الدور التمهيدي.

مباراة بيراميدز في الدور الـ 32 من دوري الأبطال؟

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024 عن الفريق الذي سيكون خصم النادي الأهلي  في الدور الـ 32 من البطولة، حيث تقرر أن يواجه النادي الأهلي الفائز من مباراة كل من فريقي جاديكا  بطل صومال، وفريق الجيش الرواندي، بطل رواندا، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية