رئيس التحرير أحمد متولي
 قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024 بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع

قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024 بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع

تقام ظهر يوم الثلاثاء 25 يوليو فعاليات قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024، وينقل موقع «شبابيك» قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024 بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع لكل محبي ومتابعي رياض كرة القدم في أفريقيا والعالم العربي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن عن إقامة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024، بمشاركة 54 فريق من 42 عضو في الدوري الأفريقي، بينما يشارك 52 فريق في كأس الكونفدرالية ممثلين عن 41 اتحاد عضو في الكاف.

 ومن المقرر أن يشارك النادي الأهلي ممثلاً عن مصر في منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا 2024، بصفته حامل لقب البطولة الماضية من دوري ابطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، وكذلك حامل لقب الدوري المصري الممتاز.

فيما يمثل نادي بيراميدز مصر في بطولة الكونفدرالية بصفته صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية 2022-2023.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم استثناء كل من النادي الأهلي ونادي بيراميدز من منافسات الدور التمهيدي للبطولة، كما يشارك نادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية من الدور الـ 32، حيث تم استثنائه هو الأخر من المشاركة في الأدوار التمهيدية، فيما تقرر مشاركة فريق فيوتشر من الدور التمهيدي للبطولة.  

قرعة دوري الأبطال الأفريقي مباشر الآن

وستسفر قرعة دوري الأبطال الأفريقي وكذلك قرعة بطولة الكونفدرالية، عن المواجهات المنتظرة في الأدوار التمهيدية للبطولة، وكذلك أطراف مباريات الدور الـ 32 على مستوى البطولتين.

ويمكن للراغبين في مشاهدة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024 بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع، الاطلاع عليها في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية