رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهرت.. نتيجة الثانوية الأزهرية محافظة الإسكندرية 2023 برقم الجلوس وبالاسم (الرابط)

ظهرت.. نتيجة الثانوية الأزهرية محافظة الإسكندرية 2023 برقم الجلوس وبالاسم (الرابط)

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية محافظة الإسكندرية 2023 لطلاب قسم علمي وأدبي برقم الجلوس وكذلك بالاسم بعد ما اعتمدها الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الخميس 27 يوليو، وتحديدًا في الدقائق الماضية لطلاب جميع المعاهد ذكور وفتيات.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

واعتمد الدكتور الضويني، منذ قليل، نتيجة الثانوية الأزهرية محافظة الإسكندرية 2023، وغيرها من المحافظات على نطاق الجمهورية بنسبة نجاح بلغت 52.38% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات والبالغ 141 ألف و509 طالب وطالبة.

نتيجة الثانوية الأزهرية محافظة الإسكندرية 2023

وأعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2023، حيث بلغ عدد الناجحين في القسم العلمي 59.34% من إجمالي الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول، وهم 50 ألف و738 طالب وطالبة، والأدبي والذي نجح فيه 46.63% طالب وطالبة، من بين 90 ألف و771 تقدموا للامتحانات.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية محافظة الإسكندرية 2023 برقم الجلوس من خلال الرابط التالي واتباع الخطوات المطلوبة وهي:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة اظهر نتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم

وتستطيع الطالبات والطلاب معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم 2023 من خلال الكشوف التي يعدها القطاع بمختلف المعاهد الأزهرية في محافظة الإسكندرية، وسائر المحافظات الأخرى.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية أسماء الأوائل من القسمين الأدبي والعلمي، أمس الأربعاء، وأجرى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف اتصالات هاتفية لتهنأتهم بالتفوق، أعقبه الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية الإسكندرية برقم الجلوس وغدًأ ستعلن بالاسم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية