رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023.. بالاسم وبرقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023.. بالاسم وبرقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية

اليوم يعلن قطاع المعاهد الأزهرية نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023 للقسمين العلمي والأدبي برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ويستطيع الطلاب الحصول عليها بالاسم أيضًا.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023

ويعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الخميس 27 يوليو، نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023 بجميع المحافظات ولكافة المعاهد الأزهرية، وذلك يتم بخطوات بسيطة.

وأعلن الضويني أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات 2023 بلغ 141 ألف و509 طالب وطالبة، بينهم 50 ألف و738 طالب بالقسم العلمي و90 ألف و771 أدبي، بنين وبنات.

ويستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الذين خاضوا امتحانات الدور الأول الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 من خلال هذا الرابط.

بوابة الأزهر الإلكترونية 

ولكي تتمكن من معرفة درجاتك سواء كنت من القاهرة أو أي محافظة أخرى، وسواء درست بالقسم الأدبي أو العلمي، عليك من أجل الحصول على نتيجة نهاية العام الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية واتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب رقم الجلوس.

  • اضغط على أيقونة بحث.

نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم 

ولكي يتمكن طلبة وطالبات الشهادة الثانوية من الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم، عليك إما التوجه إلى المعهد المقيد بها في اليوم التالي من إعلانها إلكترونيًا أو من خلال ملفات الوورد أو الإكسل التي من المحتمل أن يتيحها البعض.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية