رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2023 ادخل واحصل عليها الآن

موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2023 ادخل واحصل عليها الآن

أتاحت بوابة الأزهر التعليمية موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2023، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من جانب وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضوينى،  نيابة عن الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب.

 كما تقدم شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، بالتهنئة للطلاب الأوائل على مستوى نتيجة الثانوية الأزهري 2023، في القسم الأدبي والقسم العلمي والقسم الأدبي للطلاب المكفوفين.

وأجرى شيخ الأزهر اتصالاً هاتفياً بالطلاب الأوائل لتهنئتهم على تفوقهم، متمنياً لهم المزيد من النجاح، كما هنأ الدكتور أحمد الطيب أسر الطلاب الأوائل، معرباً عن سعادته على الجهود المبذول من جانب الطلاب.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

 وجاءت على المستوى الأول في القسم العلمي في نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، الطالبة أسماء عبدالله السماحي، من معهد فتيات أبو زيادة بكفر الشيخ، حيث حصلت على مجموع 649 بنسبة 99.85%.

كما حصلت الطالبة حبيبة خليفة، على المركز الأول علمي، بمجموع 649 بنسبة 99.85%، من معهد فتيات كفر الشيخ بكفر الشيخ.

 وحصل كذلك الطالب وعصام هلال الحريري، من معهد العامرية بالغربية، على المركز الأول في القسم الأدبي، بمجموع 649 بنسبة 99.85%.

أوائل الثانوية الأزهرية 2023

 فيما حصلت الطالبة ثراء سمير الرشيدي، من معهد فتيات ناهيا بالجيزة، على المركز الأول بالقسم الأدبي، بنسبة 97.94%، وحصلت الطالبة حبيبة حمدي عبدالرحمن، من معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة، على المركز الأول في القسم العلمي بنسبة 97.46%.

وفي المركز الثاني على مستوى القسم الأدبي، جاءت  الطالبة ندى حسين السعودي، من معهد فتيات المحلة بالغربية، بنسبة 97.46%.

وبالنسبة للطلاب المكفوفين فقد جاءت الطالبة ياسمين عبدالفتاح النجار، من معهد فتيات أكوة الحصة بالغربية، في المركز الأول بنسبة 93.33%، وفي المركز الثاني جاء الطالب بلال محمد جمعة، من معهد أبو مندور بكفر الشيخ، بنسبة 92.22%.

أما في المركز الثالث فجاء الطالب أحمد مقتدى صابر، من معهد كامل عودة الخاص بالجيزة بنسبة 91.27%، وجاءت الطالبة أية محمد عجور، من معهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية، في المركز الرابع بنسبة 90.16%.

أما في المركز الخامس فجاءت الطالبة منة الله محمد أحمد، من معهد فتيات الشقر ببني سويف، في المركز الخامس بنسبة 90%.

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

يمكن للطلاب وأولياء الأمور من الراغبين في الحصول على لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، الاطلاع عليها عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2023 بالضغط على الرابط التالي من هنا

  • اختيار أيقونة  نتيجة المرحلة الثانوية.

  • اكتب رقم الجلوس الخاص بك والذي دخلت به امتحانات الثانوية الأزهرية 2023.

  • اضغط على الأيقونة الخاصة بالاطلاع على النتيجة.

  • اطلع على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الخاصة بك.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية