رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 ونسب النجاح والرسوب

بث مباشر مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 ونسب النجاح والرسوب

ننشر لطلاب القسمين العلمي والأدبي، بجميع المعاهد على مستوى المحافظات بث مؤتمر الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 مباشر، والذي من خلاله تعلن نسب النجاح والرسوب وكافة التفاصيل التي تخص النتيجة.

مؤتمر الأزهر لإعلان النتيجة

وننشر لكم رابط بث مؤتمر الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية والذي يقام اليوم ويعلن من خلاله الدكتور محمد الضوي، وكيل الأزهر الشريف، نتائج امتحانات الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الثانوية، نيابة عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

ويمكنكم مشاهدة مؤتمر الأزهر لإعلان النتيجة من خلال بث مباشر يُعقد في تمام الساعة 12 ظهر اليوم الخميس 27 يوليو 2023 عبر الصفحة الرسمية التابعة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويستطيع طلاب الثانوية الأزهرية متابعة بث مباشر لمؤتمر لإعلان النتيجة من خلال الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على فيس بوك والتي نوفر في التالي.

بث مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية

ويعلن من خلال بث مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية نسب النجاح في القسم الأدبي، العلمي، فضلاً عن أعداد الطلاب الناجحين والراسبين، رابط النتيجة، بالإضافة إلى الإجراءات التي من المقرر اتخاذها في الفترة المقبلة والتي تتعلق بامتحانات الدور الثاني، التنسيق وغيرها من التفاصيل التي تهم الطلاب.

نتيجة الثانوية الأزهرية مباشر

وعقب انتهاء بث نتيجة الثانوية الأزهرية مباشر سيتمكن الطلاب من الحصول على النتائج مباشرة عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالأزهر الشريف بإدخال رقم الجلوس من هنا أو من خلال المعاهد بالمحافظات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية