رئيس التحرير أحمد متولي
 natiga azhar لمعرفة عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

natiga azhar لمعرفة عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

اعتمد وكيل الأزهر، دكتور محمد الضويني، نيابة عن شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، رسمياً نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، ويوضح موقع «شبابيك»  لكل الطلاب وأولياء الأمور من الراغبين في الحصول على النتيجة كيفية الاطلاع عليها عبر natiga azhar.

 وعقد وكيل الأزهر، الدكتور محمد الضويني، مؤتمر صحفي أعلن فيه عن كافة التفاصيل المتعلقة بشأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، حيث كشف عن نسبة النجاح بين الطلاب في القسمين العلمي والأدبي.

كما كشف الدكتور محمد الضويني، عن أسماء الطلاب والطالبات الأوائل في نتيجة الثانوية العامة في القسم الأدبي، وكذلك أوائل الطلاب والطالبات في القسم العلمي، بالإضافة إلى أوائل طلاب وطالبات القسم الأدبي من المكفوفين.

 وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذي تقدموا لأداء الامتحانات في الصف الثالث الأزهري على مستوى القسمين الأدبي والعلمي، نحو 141913 طالب وطالبة.

بينما بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 في القسم الأدبي نحو 91100 طالبة وطالبة، وفي القسم العلمي تقدم لأداء الامتحان نحو50813 طالب وطالبة.

وبلغت نسبة النجاح العامة في نتيجة الثانوية الأزهرية 52.38%، بينما بلغت نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي 46.63%، فيما بلغت نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي 59.34%.

natiga azhar eg​​​​​​​ لمعرفة النتيجة 

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم من الراغبين في الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر منصة natiga azhar eg، الاطلاع على الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2023 بالضغط على الرابط التالي  من هنا.

  • اختيار أيقونة  نتيجة المرحلة الثانوية.
  • اكتب رقم الجلوس الخاص بك والذي دخلت به امتحانات الثانوية الأزهرية 2023.
  • اضغط على الأيقونة الخاصة بالاطلاع على النتيجة.
  • اطلع على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الخاصة بك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية